09‏/02‏/2015

تطبيق ColorNote Notepad Notes للملاحظات والمهام

يوجد الكثير من تطبيقات الملاحظات وجدولة المهام في متجر جوجل بلاي وهي تختلف فيما بينها من حيث الميزات ودرجة صعوبة الإستخدام، لكن تطبيق ColorNote Notepad Notes للملاحظات والمهام يعتبر من اللتطبيقات البسيطة وسهلة الإستخدام ويقدم مميزات مختلفة مثل التدوين السريع للملاحظات، المذكرات، البريد الإلكتروني، الرسائل، وحتى قوائم التسوق وقوائم المهام الأخرى، ويتميز بدعمه لأحجام وألوان مختلفة من إختصارات الشاشة الرئيسية أو التطبيقات المصغرة “الويدجت”.
notepad
يُمكن تطبيق ColorNote Notepad Notes من تجميع الملاحظات من خلال إختيار الألوان بالإضافة لتنظيمها في جدول زمني وحفظها بالتقويم وإمكانية التذكير بملاحظة معينة في زمن محدد، ويدعم التحقق من عناصر في القائمة تسهل على المستخدم تتبع العناصر المنجزة وغير المنجزة. ويوفر وسائل حماية مختلفة مثل إمكانية وضع رقم سري على إحدى الملاحظات لضمان السرية، بالإضافة لإمكانية أخذ نسخة إحتاطية آمنة من الملاحظات وحفظها في ذاكرة الجهاز.
يعرض التطبيق الملاحظات بطرق مختلفة ويحتوي على خاصية البحث. ويمكن المستخدم من التنقل بين الأجهزة المختلفة مثل الهاتف واللوحي والتعديل على الملاحظات من خلال تزامنها بين الجهازين. بالإضافة لإمكانية مشاركة الملاحظات في الرسائل القصيرة أو الإيميل أو شبكة التواصل الإجتماعي تويتر. لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي  [ColorNote Notepad Notes].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق