06‏/02‏/2015

فايرفوكس اندرويد 34 يدعم كروم كاست

قبل فترة كانت شركة موزيلا تختبر متصفحها فايرفوكس على منصة اندرويد لدعم بث المحتوى من صفحات فايرفوكس الى الشاشات الكبيرة عبر جهاز جوجل الصغير كروم كاست، والآن بدأت الشركة بإرسال تحديث المتصفح Firefox برقم الإصدار 34 لكي تقدم فيه اخيرًا ميزة البث عبر Chromecast رسميًا.
ويأتي التحديث هذا مع بعض التحسينات على اداء التطبيق بشكل عام وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في النسخة السابقة بالإضافة الى إعادة تصميم تجربة تشغيل التطبيق لأول مرة.
تحديث فايرفوكس اندرويد 34 الجديد لم يقتصر على تصحيح الأخطاء والتحسينات مع دعم Chromecast فقط! بل يقدم الآن الكثير من الميزات والدعم لمعيار الويب HTML5 وخاصةً تلك المتعلقة بالتشفير والحماية والتصميم.
فايرفوكس اندرويد
في حال كنتم من مالكي Chromecast يمكنكم بعد تحديث تطبيق متصفح فايروكس بث محتوى الصفحات من هواتف واجهزة اندرويد بكل سهولة من خلال اللمس على زر الخيارات في اي تبويب مفتوح ضمن المتصفح ثم اختيار خيار بث محتوى هذا التبويب Mirror Tab لكي يتم عرضه على شاشات أكبر.
لتحديث او تحميل متصفح فايروكس اندرويد بنسخته الأحدث؛ يمكنكم الحصول عليه بشكلٍ مجاني من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي [Firefox Browser for Android].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق